الرئيسية / الازياء والموضة / طريقة إختيار العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك

طريقة إختيار العدسات اللاصقة حسب لون بشرتك

تواجه الفتيات صعوبات عند اختيار اللون المناسب لبشرتها او عند اردائها و العناية بها. الكثير يختارون لونا معينا اعتقادا منهم انه اللون المناسب لهم بخض النظر عن لون بشرتهم و لكن هذا غير صحيح فكل بشرة يناسبها ألوان معينه تجعلها أكثر جاذبيه.

البشرة السمراء:

أغلب الناس يعتقدون أن البشرة السمراء لا تناسبها الألوان الفاتحة و لكن هذه معلومه خاطئة. اللون العسلي أو البني الفاتح ألوان رائعة و جذابه. اذا أرادتي مظهر رائع جربي اللون الرمادي الضبابي ليعطيكي تون بارد و جاذبية. بعض درجات الأزرق و الأخضر قد تناسب البشرة السمراء و لكن حاولي عدم اختيار الدرجات الفاتحة.

البشرة المتوسطة أو القمحية:

استخدام الألون القاتحة تعتبر فكرة جيده. اللون الأخضر من الألوان التي تبدو رائعة عليكي و لكن لا تحاولي وضع مكياج فيه اللون الأخضر مما يؤثر على شكلك. تجنبي اللون الأزرق. أيضا اللون العسلي و لون الهازيل (الندق) و الرمادي من الألوان الرائعة. اللون الكحلي يبدو مدهش اذا كنتي تخططين لشكل رقيق للتغيير.

البشرة الفاتحة أو البيضاء:

الأزرق و الرمادي بدرجاتهم ألوان رائعة لكي. التركواز و ألوان البحر تبدو ألوان مدهشة اذا ارتديتي معها ملابس بيضاء. الأرجواني أو البنفسجي لونين رائعين ولكنهما ملفتين بعض الشئ و لا يصلحو لكل المناسبات. فقط الناس الذين يمتلكون بشرة بيضاء للغاية يستطيعو ارتداء العدسات ذات اللون الارجواني بدون وضع أي مكياج و مع ذلك يكون شكلهم طبيعي.

لجميع ألوان البشرة:

ارتداء العدسات اللاصقة التي تمتلك ثلاث درجات ممتزجة سويا من نفس اللون تناسب جميع ألوان البشرة.
مع كل هذا لا يوجد قوانين محددة لاختيار اللون المناسب, فقط لا تتردي لتجربة ألوان جديدة.

عن lamis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

احلى مجوهرات الصبايا