الرئيسية / اخبار الرياضة / توجيه أسطورة ليفربول رسالة للجماهير بعد مغادرته مستشفى الحجر الصحى

توجيه أسطورة ليفربول رسالة للجماهير بعد مغادرته مستشفى الحجر الصحى

وجه كينى دالجليش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى السابق، رسالة إلى الجماهير عقب خروجه من مستشفى الحجر الصحى بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” مؤخرا.

وقال دالجليش في رسالته التى نشرها موقع نادى ليفربول الإنجليزى “شكرًا لكم جميعًا على تضامنكم وأمنياتكم الطيبة في الأيام القليلة الماضية”.

أضاف أسطورة الريدز “لقد عدت إلى منزلي بعد تلقي الرعاية اللازمة في المستشفى، وأود أن أستغل هذه الفرصة لأعبر عن خالص تقديري وشكري أيضًا للطاقم الطبي الذي كان مسئولًا عن رعايتي ولجميع العاملين في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، والذين يبذلون جهدًا خرافيًا في علاج المصابين في كل أنحاء البلاد في هذا الظرف الصعب”.

وتابع دالجليش “أعلم أن جميعكم تودون الاستمتاع بحرارة الشمس، ولكني أحثكم على البقاء في منازلكم واتباع إرشادات السلامة والأمان. هذا بلا شك هو السبيل الأفضل للتعامل مع الوضع الحالي”.

واختتم أسطورة ليفربول رسالته قائلا “سأبدأ من اليوم فترة العزل المنزلي التي حددها لنا الأطباء من أجل الحفاظ على حياة الآخرين”.

وكان نادى ليفربول قد أعلن الأربعاء الماضى عن إصابة كينى دالجليش صاحب الـ69 عاما بالوباء العالمى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة، عن أقرب ملاحقيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل توقف المنافسات، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد.

عن lamis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة اليويفا إنهاء دورى أبطال أوروبا خلال 3 أسابيع

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، يدرس إمكانية إنهاء الموسم الحالى، من ...