الرئيسية / اخبار الرياضة / عرض ريال مدريد على أوباميكانو ضعف راتبه مع لايبزيج

عرض ريال مدريد على أوباميكانو ضعف راتبه مع لايبزيج

يستهدف ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج صاحب الـ 21 عاماً، يدخل قائمة إهتمام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدعيم الخط الخلفى للملكى، ويكون البديل المستقبلي لسيرجيو راموس.

وفقاً لما نشرته شبكة “ديفسنا سنترال”الإسبانية، إن ريال مدريد يعرض على أوباميكانو 4 ملايين يورو سنوياً لإقناعه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف، وهو ضعف الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي مع لايبزيج.

ويحظى مدافع لايبزيج، باهتمام العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، يأتي على رأسها الغريم التقليدي برشلونة، وبالتالي لن تكون مهمة ريال مدريد سهلة بالحصول على خدماته.

وهناك عقبة أخرى، تواجه ريال مدريد، وهى المقابل المرتفع للصفقة والبالغ 60 مليون يورو، حيث يرفض النادي الألماني التخلي عنه بأقل من هذا المبلغ، لكن يمكن للنادي الملكي تأجيل الصفقة للميركاتو الشتوي والتعاقد معه بسعر أقل كون عقده سينتهي عام 2021.

من جانب أخر، تراجعت إدارة نادى  ريال مدريد الإسباني عن فكرة العودة إلى التدريبات بالمدينة الرياضية “الفالديبيباس” خلال الحجر الصحي، بعدما أعلن ريال سوسيداد استعداده للعودة إلى التدريبات الثلاثاء المقبل، تحسبا لاستئناف مفاجئ للموسم المتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية، إن ريال مدريد كان يفكر فى العودة للتدريبات إلا أن بعض المسئولين تراجعوا وقرروا العودة للمران، أشارت الصحيفة إلى أنه لن يكون هناك عودة إلى العمل فى الريال إذا لم يكن هناك “خطر صفر”

وكان ريال مدريد أول نادى يدخل الحجر الصحي فى 12 مارس الماضي، بعد أن أثبتت إصابة أحد لاعبى لاعب كرة السلة بفيروس كورونا، وتم إغلاق مقر التدريبات فى فالديبيباس طوال مدة الحجر الصحى حتى 26 مارس، ولكن بسبب حالة الطوارئ فى إسبانيا الناجمة تم تمديد الإغلاق والوضع الذى لا يزال مستمرًا حتى الآن.

وقام الفريق الطبى بنادى ريال مدريد بقيادة الطبيب نيكو ميهيتش بوضع بروتوكول للفريق لمتابعته العمل بمجرد العودة إلى التدريب، وسيأخذ هذا البروتوكول فى الاعتبار الوضع فى مدينة مدريد نفسها، التى كانت مركز تفشى الفيروس فى إسبانيا وواحدة من أكثر المدن تضررًا بالفيروس فى العالم.

حتى الآن وعلى الرغم من إعلان سوسيداد العودة إلى التدريبات، لم يحدد ريال مدريد تاريخا محددا للعودة للتدريب، ولكن هذا الموضوع سيكون الآن موضع دراسة.

عن lamis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دراسة اليويفا إنهاء دورى أبطال أوروبا خلال 3 أسابيع

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، يدرس إمكانية إنهاء الموسم الحالى، من ...